بناء الخيرية تنفذ مشروع الأضاحي 1438هـ

نفذت جمعية بناء الخيرية للتنمية الانسانية بتعز مشروع الأضاحي لهذا العام 1438هـ واستفاد منه 1374 اسرة في بعض مديريات الريف والمدينة . 

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الاخ رياض سلّام – أن المشروع الذي يتم تنفيذه سنوياً يهدف إلى إدخال الفرحة في قلوب الاسر المحتاجة في تعز، وذلك إحياءً لمبدأ التكافل وترسيخا ً لقيم التراحم والتزاما ً بمعاني الإنسانية وسعيا ً لزرع البسمة في وجوه الفقراء ليشعروا بالمعنى الحقيقي للعيد.
وأضاف : في الثلاث الايام الاولى من العيد ، كان فريق الجمعية والمتطوعين من الشباب منكبّين على تنفيذ مشروع الأضاحي، يبذلون الكثير من الجهود والطاقات لتخفيف معاناة الأسر المحتاجة عبر تسليمها حصتها من لحوم الاضاحي بوجوه سمحة وصدور منشرحة، مما كان لهذا بالغ الأثر عند المستفيدين.
ونوه أن عدد المستفيدين من المشروع لهذا العام بلغ أكثر من 1374 اسرة ، واشتملت الاضاحي على لحوم الماعز والابقار.
وأشاد رياض سلّام بجميع الجهات الداعمة أفراداً ومؤسسات وعلى رأسهم فاعلي الخير في قطر الشقيقة ومنظمة الايادي النقية وشبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية واهالي الافلاج.
في سياق متصل عبر المستفيدون من مشروع الأضاحي عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية بناء الخيرية وللجهات الداعمة على مساهمتهم الطيبة في هذا المشروع في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها اليمن.