تكريم الأوائل والمبرزين في الحلقات القرآنية والمراكز الصيفية

نظمت لجنة شَرَارْ التابعة لـ جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية وملتقى الحفاظ التربوي التأهيلي " حفل تكريم الأوائل في العام الدراسي 2016-2017م والفائزين في مسابقة ملتقى الحفاظ العامة الاولى على مستوى عزلة بني يوسف مديرية المواسط والمبرزين في المركز الصيفي في المنطقة بحضور رئيس لجنة شرار وعضو الهيئة الإدارية في جمعية بناء الأستاذ عبد القادر أحمد محمد ناجي ومشرفي الحلقات القرآنية في الجمعية الاستاذ صدقي محمد عباد والأستاذ عادل احمد عبد الله ومدرسي الحلقات القرآنية في مناطق بني يوسف. 

وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاه انشودة ترحيبية والعديد من الفقرات الفنية والخطابية كان أبرزها مسرحية على قلوب اقفالها لفرقة مسرح حجرة بني يوسف للممثل المتألق امين غالب نالت استحسان الحاضرين. 
والقى مشرف الحلقات القرآنية الأستاذ صدقي عباد كلمة جاء فيها: إن لقاءنا اليوم يحمل في طياته معاني كثيرة أهمها بث روح التنافس الإيجابي بين الطلاب لبذل المزيد من الجهود في تعلم كتاب الله.
وأضاف: إن البذرة الصالحة إذا ما تعهدناها جميعاً، أهلاً، ومعلمين، ومدرسة نبتت وأينعت وهذا هو حال المتفوقين والأوائل.
وقدّمت ممثلة اللجنة النسائية في قرية شرار الأستاذة نجاة علي سلام جزيل شكرها للمتفوقين في الحلقات القرآنية والمركز الصيفي والقائمين على الحفل، كما شكرت الداعمين لهذا الحفل اسرة الشهيد إبراهيم الخراشي والأخ عبد السلام شرف أحمد.
واختتم الحفل بتكريم الأوائل في مسابقة ملتقى الحفاظ العامة على مستوى بني يوسف و20 طالب وطالبة من المتفوقين في الحلقات القرآنية في ملتقى الحفاظ والمتميزين في المركز الصيفي الذي قامت به لجنة شرار النسائية بالإضافة الى المعلمين والمعلمات في الحلقات القرآنية والمركز الصيفي.
حضر الحفل الوالد شرف أحمد محمد ناجي رئيس الصندوق التنموي في قرية شرار والعديد من الوجاهات في المنطقة وجمع من الأمهات والنساء.